صقور المملكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسئلة الفيزا في سفارة مملكة اسبانيا

اذهب الى الأسفل

اسئلة الفيزا في سفارة مملكة اسبانيا Empty اسئلة الفيزا في سفارة مملكة اسبانيا

مُساهمة من طرف hanamohamed السبت فبراير 26, 2022 3:44 pm

اسئلة الفيزا في سفارة مملكة اسبانيا
إسبانيا هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية. يقع بلدها الرئيسي على حدود البحر الأبيض المتوسط من الجنوب والشرق، باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني لجبل طارق.
تقع على حدود فرنسا وأندورا وخليج بسكاي من الشمال، والمحيط الأطلسي والبرتغال إلى الشمال الغربي والغرب. تشمل الأراضي الإسبانية أيضًا جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط، وجزر الكناري في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الأفريقي ومدينتين مستقلتين في شمال إفريقيا، سبتة ومليلية. بالإضافة إلى ذلك، فإن بلدية Yevia الإسبانية هي الفاتح على الأراضي الفرنسية.
تغطي مساحة 504,030 كيلومتر مربع وهي ثاني أكبر دولة في أوروبا الغربية والاتحاد الأوروبي من حيث المساحة بعد فرنسا وهي ايضا عضو من اتفاقية شنغن للتأشيرات للتجارية الحرة.
نظرًا لموقعها، تعرضت إسبانيا للعديد من التأثيرات الخارجية من عصور ما قبل التاريخ إلى ظهورها كدولة.
ظهرت إسبانيا في بلد موحد في القرن الخامس عشر بعد توحيد الممالك الكاثوليكية والسيطرة على شبه الجزيرة الأيبيرية بأكملها في عام 1492. من ناحية أخرى، كانت إسبانيا مصدرًا مهمًا للتأثير في مناطق أخرى في العصر الحديث عندما أصبحت إمبراطورية عالمية تركت إرثًا لأكثر من 500 مليون متحدث بالإسبانية وحولته إلى لغة أم ثانية. إسبانيا دولة ديمقراطية مع حكومة برلمانية تحت نظام ملكي دستوري. إسبانيا هي أيضًا واحدة من الدول المتقدمة، حيث أن اقتصادها هو تاسع أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. مستوى المعيشة مرتفع للغاية (20 في مؤشر التنمية البشرية) ويحتل المرتبة العاشرة في العالم من حيث نوعية الحياة. في عام 2005، إسبانيا عضو في الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلسي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي ومنظمة التجارة العالمية.
أسئلة الفيزا في السفارة الاسبانية

كم عدد الأيام التي تخطط لقضائها في إسبانيا؟
إذا قمت بزيارة بلدان أخرى في أوروبا وقمت بالفعل بتحديد تلك البلدان ومدة الزيارة إلى تلك البلدان. يجب أن تكون إسبانيا هي البلد الذي ستبقى فيه مدة أطول، ويتم طرح هذا السؤال على وجه التحديد لهذا الغرض.
إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة شنغن، فيجب عليك التقدم بطلب للحصول على التأشيرة في سفارة الدولة التي تخطط للبقاء فيها لفترة أطول.
لذلك، إذا كنت تنوي زيارة ألمانيا لفترة أطول من الوقت وقررت بالفعل القيام بذلك، فيجب عليك التقديم في السفارة الألمانية وليس في السفارة الإسبانية.
هل لديك منحة دراسية؟
هذا السؤال مخصص لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة دراسية لإسبانيا. لتوضيح الأمر الخاص بك، أبلغ موظف السفارة عن الجهة المانحة. ليس ذلك فحسب، بل اظهر أيضًا المستندات التي تثبت أنك تلقيت المنحة الدراسية.
هل لديك إذن من صاحب العمل؟
أثناء البحث عن وظيفة في إسبانيا ، يجب أن تتوقع أن يكون هذا السؤال أحد الأسئلة لإجراء مقابلة مع السفارة الإسبانية.
هذا السؤال هو واحد من أهم الأسئلة التي سوف تطرح عليك، لذلك يجب أن تظهر الرسالة على رخصة عمل موقعة من قبل صاحب العمل الخاص بك.
إذا سألت عن هذا الأمر ولم تقدم وثيقة واضحة حول هذا الموضوع، فقد يكون ذلك أحد أسباب رفض تأشيرتك من إسبانيا.

hanamohamed

المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى