صقور المملكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مقاس الصورة فيزا كندا

اذهب الى الأسفل

مقاس الصورة فيزا كندا Empty مقاس الصورة فيزا كندا

مُساهمة من طرف hanamohamed الجمعة مارس 18, 2022 2:03 am

مقاس الصورة فيزا كندا
كندا هي رسميا اتحاد كندا. إنها دولة في أمريكا الشمالية تتكون من 10 مقاطعات وثلاث مناطق. تقع في الجزء الشمالي من القارة وتمتد من المحيط الأطلسي في الشرق إلى المحيط الهادئ في الغرب وتمتد شمالًا إلى المحيط المتجمد الشمالي. كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الإجمالية. حدود كندا المشتركة مع الولايات المتحدة من الجنوب والشمال الغربي هي الأطول في العالم.
كانت أراضي كندا مأهولة بالعديد من مجموعات السكان الأصليين لآلاف السنين. في نهاية القرن الخامس عشر، بدأت الحملات البريطانية والفرنسية لاستكشاف المنطقة ثم استقرت على طول ساحل المحيط الأطلسي. بعد حرب السنوات السبع عام 1763، تنازلت فرنسا عن جميع مستعمراتها تقريبًا في أمريكا الشمالية. في عام 1867، مع توحيد ثلاث مستعمرات بريطانية في أمريكا الشمالية من خلال اتحاد كونفدرالي، تم تشكيل كندا ككيان اتحادي ذي سيادة مع أربع مقاطعات. بدأ هذا عملية توسعت فيها كندا ووسعت استقلاليتها خارج المملكة المتحدة. تم التعبير عن هذا الاستقلال من خلال تشريع وستمنستر في عام 1931 وبلغت ذروتها في شكل قانون كندا لعام 1982، الذي قلل من اعتماد كندا القانوني على البرلمان البريطاني.
كندا دولة يحكمها نظام ديمقراطي تمثيلي وممتلكات دستورية تكون فيها الملكة إليزابيث الثانية رئيسة الدولة. الأمة الكندية هي دولة ثنائية اللغة تكون فيها الإنجليزية والفرنسية لغتان رسميتان على المستوى الفيدرالي. كندا هي واحدة من أكثر الدول تقدمًا في العالم. لديها اقتصاد متنوع وتعتمد على مواردها الطبيعية الوفيرة، والتجارة، وخاصة مع الولايات المتحدة، التي لديها علاقة طويلة ومعقدة. كندا عضو في مجموعة البلدان الصناعية السبعة، ومجموعة الثمانية، ومجموعة العشرين، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، ومنظمة التجارة العالمية، والكومنولث ودول الفرنكوفونية، ومنظمة الدول الأمريكية تتمتع كندا بواحد من أعلى مستويات المعيشة في العالم، ويحتل مؤشر التنمية البشرية المرتبة الثامنة في العالم.
في القرن السابع عشر وأوائل القرن الثامن عشر، تلقت كندا اسمها على امتداد فرنسا الجديدة التي تقع على طول نهر سانت لورانس وعلى الساحل الشمالي للبحيرات العظمى. تم تقسيم هذه المنطقة لاحقًا إلى مستعمرتين بريطانيتين، كندا العليا وكندا السفلى. لم شملهم كمقاطعة في كندا في عام 1841. مع إنشاء الاتحاد الكونفدرالي في عام 1867، تم تسمية كندا رسميًا على اسم الولاية الجديدة، بينما تم اختيار دومينيون كلقب للدولة (من مزمور 72:Cool. مع انتشار الحكم الذاتي لكندا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، استخدمت الحكومة الكندية بشكل متزايد اسم كندا في الوثائق الحكومية والمعاهدات الدولية. وقد انعكست هذا التغيير في تغيير اسم العطلة الوطنية من يوم الدومينيكان إلى يوم كندا في عام 1982.
بدأ الاستعمار الأوروبي عندما استقر سكان الشمال لفترة وجيزة في لانس أو ميدوز في فنلندا الجديدة حوالي عام 1000. لم يحدث أي من الاستكشاف الأوروبي حتى عام 1497، عندما استكشف البحار الإيطالي جون كابوت ساحل المحيط الأطلسي لكندا بحثًا عن إنجلترا. أقام بحارة الباسك والبرتغالية مراكز موسمية لصيد الأسماك وصيد الحيتان على ساحل المحيط الأطلسي. اكتشف جاك كارتييه نهر لورنز في فرنسا عام 1534.
في عام 1583، ادعى السير همفري جيلبرت سانت جون نيو إنجلاند كأول مستعمرة إنجليزية في أمريكا الشمالية بامتياز ملكي للملكة إليزابيث الأولى. وصل المستكشف الفرنسي صموئيل دو شامبلين في عام 1603 وأسس أول مستوطنة أوروبية دائمة في بورت رويال عام 1605 وفي مدينة كيبيك عام 1608. بين المستوطنين الفرنسيين في فرنسا الجديدة، استقر الكنديون في وادي نهر سانت لورانس والأكاديريين في المناطق البحرية اليوم، بينما استكشف تجار الفراء والمبشرون الكاثوليك منطقة البحيرات الكبرى وخليج هدسون ومسار المسيسيبي إلى لويزيانا. اندلعت حروب بيفر للسيطرة على تجارة الفراء في أمريكا الشمالية.
أسس الإنجليز مستعمرات إضافية في كيوبيد وفيريلاند في جزيرة فنلندا الجديدة منذ عام 1610. ثم أسسوا المستعمرات الـ 13 في الجنوب. بين عامي 1689 و 1763، اندلعت سلسلة من أربع حروب فرنسية وهندية. كانت منطقة نوفا سكوتيا محكومة بمعاهدة أوتريخت في عام 1713 تحت الحكم البريطاني. ثم جاءت معاهدة باريس في عام 1763، حيث تنازلت فرنسا عن كندا ومعظم فرنسا الجديدة لبريطانيا بعد حرب استمرت سبع سنوات.
فصل الإعلان الملكي لعام 1763 منطقة كيبيك عن فرنسا الجديدة وضم جزيرة كيب بريتون إلى نوفا سكوشا. أصبحت جزيرة سانت جون (الآن جزيرة الأمير إدوارد) مستعمرة منفصلة في عام 1769. لمنع اندلاع الصراع في كيبيك، وسّع قانون كيبيك لعام 1774 المنطقة لتشمل البحيرات العظمى ووادي أوهايو. كما أعادت استخدام اللغة الفرنسية وحرية ممارسة العقيدة الكاثوليكية وطبقت القانون المدني الفرنسي هناك. أغضب هذا القانون العديد من سكان المستعمرات الـ 13 وساهم في استعارة الثورة الأمريكية.
مقاس الصورة فيزا كندا

يجب أن يكون مقاس الصور 35 في 45 مم وهذه ابر مواصفات صورة التأشيرة الكندية:
1 _ في معظم سفارات العالم، يطلب من المتقدم على التأشيرة أو أي معاملة تقديم صورة بخلفية بيضاء .

و مواصفات الصورة عند التقديم على التأشيرة الكندية واضحة بالنسبة للخلفية، و يجب تقديم خلفية فاتحة، أو خلفية بيضاء، و الخلفية البيضاء للصورة بالطبع أفضل .

2 _ تقديم صورة حديثة الالتقاط لم يمضي عليها أكثر من 6 أشهر قبل التقديم على التأشيرة .
مدة 6 أشهر يمكن التغاضي عنها اذا زادت المدة قليلاً، لكن لا يجب أن يكون هناك اختلاف بين الصورة و الشكل في الواقع .

3 _ عدم وجود تغيير على الشكل بعد التقاط الصورة، كأن تقوم بإعفاء لحيتك بعد التقاط الصورة .

4 _ يجب أن تنظر إلى الكاميرا بشكل مباشر .

5 _ يجب أن لا تظهر أي تعابير على وجهك تدل على الفرح، أو الحزن، و يجب أن تكون تعابير وجهك ثابتة و محايدة .

6 _ الصورة للنساء مع الحجاب في السفارة الكندية مقبولة، لكن يجب عدم تغطية الوجه .

7 _ عدم ارتداء أي نظارات شمسية أثناء التصوير، أما النظارات الطبية غير الملونة التي تظهر العينين بوضوح مقبولة .

8 _ لا يجب التعديل على الصور الرقمية بأي برامج حاسوب .

9 _ يجب أن تكون الصورة واضحة و غير مشوشة .

10 _ بالنسبة للأطفال، يجب أن لا يحمل الطفل أي شئ في يده، مثل اللعب و ماشابه .
قبل السفر الى كندا
يجب مراجعة شروط الدخول في ظل تفشي وباء كورونا فقد يكون هناك منع دخول حسب الجنسية التي تحملها

hanamohamed

المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 19/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى