صقور المملكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسواق تقليد البراندات في مدينة اسطنبول

اذهب الى الأسفل

اسواق تقليد البراندات في مدينة اسطنبول Empty اسواق تقليد البراندات في مدينة اسطنبول

مُساهمة من طرف hanamohamed الأحد فبراير 20, 2022 4:22 pm

اسواق تقليد البراندات في مدينة اسطنبول
اسطنبول مدينة سياحية عالمية معروفة بهيكلها الفريد وجمالها التاريخي والثقافي والطبيعي الذي يجب على كل شخص زيارته مرة واحدة على الأقل في حياته. اسطنبول، مدينة حديثة ونابضة بالحياة، هي مزيج رائع من الثقافة الشرقية والغربية، فضلا عن تاريخها العميق والغني. على الرغم من أنها ليست العاصمة، إلا أن اسطنبول لا تزال المركز الثقافي والتجاري للبلاد والعالم بأسره، لأنها المدينة الوحيدة التي تقع في قارتين في نفس الوقت. وقد زاد هذا الموقع الجغرافي من أهميته سياسياً واقتصادياً وجغرافياً. تقع اسطنبول على بحر مرمرة، الذي يربط جانبي مضيق البوسفور والبحر الأسود مع البحر الأبيض المتوسط. يبلغ عدد سكانها حوالي 14.6 مليون شخص.
المناخ السائد في اسطنبول هو مناخ البحر الأبيض المتوسط. في فصل الشتاء، تكون تيارات البحر الأبيض المتوسط دافئة، تليها موجات البرد في البلقان والمناخ الممطر للبحر الأسود. بشكل عام، صيف اسطنبول حار ورطب، والشتاء ممطر بشكل معتدل. تتراوح درجة الحرارة بين -14 درجة مئوية و +41.5 درجة مئوية خلال الموسم، ولا يتجاوز عدد الأيام الثلجية عادةً 10 أيام. من ناحية أخرى، تعد اسطنبول واحدة من أجمل المدن حيث يمكنك المشي لمشاهدة مواسم الربيع والصيف لا مثيل لها، حيث تقام مواسم الزهور بمختلف أشكالها وأنواعها والعديد من مهرجانات الربيع.
على مدى السنوات الماضية الأخيرة، تم تطوير النقل العام في اسطنبول إلى حدّ كبير. تضم العديد من وسائل النقل العام الحديثة والمتطورة. على الرغم من أن العديد من الأشخاص الذين يعيشون في اسطنبول يستخدمون سيارة أجرة، إلا أن شبكة النقل المتقدمة ،ستغنيك عن استخدامها حيث ستمكنك من الوصول إلى أي مكان تريد الذهاب إليه في إسطنبول . الشيء الوحيد الذي عليك القيام به للحصول على خصم الطلاب على وسائل النقل العامة هو الحصول على بطاقة اسطنبول الطلابية .
اسواق تقليد البراندات في مدينة اسطنبول

سوق البازار الكبير
إذا كنت تبحث عن أفضل سوق لتقليد العلامات التجارية في اسطنبول، فإن البازار الكبير هو الأفضل على الإطلاق. يقع السوق المغطى في اسطنبول بشكل خاص بين منطقتي لالي وبيزيد. تعد هذه المنطقة من أهم المناطق نظرًا لقربها من مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي في اسطنبول. يعد سوق البازار الكبير أو البازار الكبير، كما يعرفه العديد من الزوار، أحد أفضل الأسواق لتقليد العلامات التجارية في اسطنبول، تركيا. عندما تشتري منتجًا مزيفًا، تعتقد أنه العلامة التجارية الأصلية.
سوق عثمان باي
يعد سوق ثمان بيه في اسطنبول للعلامات التجارية المقلدة من أشهر الأسواق في اسطنبول ويقع بالقرب من ميدان تقسيم الشهير.
يتم بيع أشهر العلامات التجارية التركية والعلامات التجارية العالمية المزيفة التي جعلت منها هدف شراء مهم للزوار القادمين إلى اسطنبول في سوق عثمان.
يجب على الزوار شراء الملابس والأحذية والسلع الجلدية ذات العلامات التجارية الدولية بأسعار معقولة. لهذا السبب، تعتبر واحدة من أهم الأسواق للعلامات التجارية المقلدة في اسطنبول وخاصة الأرخص لشراء الملابس. يبيع السوق ملابس كوبي من العلامات التجارية العالمية بأسعار رائعة.
سوق البازار المصري
يعد البازار المصري في اسطنبول من أشهر وأفضل الأسواق للعلامات التجارية مقلده وأحد افضل اماكن التسوق السياحية في العالم من حيث جودة المنتجات التي يحتوي عليها. بالطبع، ليست كل المنتجات في البازار مزيفة. يقع البازار في منطقة Rüstem Paşa، بالقرب من جسر غالاتا، في منطقة Eminono الجميلة. لعدة قرون، كان السوق المصري أو البازار المصري أحد أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول. يوفر سوق البازار المصري في اسطنبول للزوار الفرصة لتجربة الحياة في بيئة تاريخية من التراث العثماني. إنه جزء من مجمع مسجد يني.

hanamohamed

المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى